السبت، 5 مارس 2011

فضفضة ريجيم





اتخذت قرار انقاص الوزن والوصول الى هدفي (الرشاقة)

علشان جذي من فترة الى فترة  راح أكتب عن هذه التجربة ..

آآآآآه .. يلا فضفضة ونقل خبرات عن هذه التجربة

السمنة سببت لي أزمات عاطفية واجتماعية وصحية ونفسية كذلك
خلال سنوات طويلة ..

حان الوقت !

تأخرت أو لا .. المهم اني بديت *_*


طبعا هالكلام قلتها اكثر من مرى .. بس مثل ماقلت لكم في الموضوعات السابقة  عدم الجدية اهي اللي اتخلينا نبتدى من الصفر وتسبب لنا الاحباطات والمشاكل

راح اجرب هالمرة وراح احاول 

 واذا حصلت نتايج ايجابية راح أكتبها أول بأول في المدونة

واذا ماكتبت نتايج عرفوا اني مازلت سمينة @_@

اتمنى لكم الصحة والعافية وتمنوا لي ( النجاح)









هناك 5 تعليقات:

  1. موفقة

    لا تياسين من اول شي

    حاولي في ناس يحتاجون وقت اطول

    و بشرينا بالنتايج اول باول

    ردحذف
  2. الله يوفقج إن شاء الله .. و بتقدرين إن شاء الله ..

    و إنتي قدهاو قدود ..

    أممم يمكن مذكراتي تنفعج لو تدخلين على بلوقي بتشوفين مذكرات رشيقة حاليا دخلي عليه إن شاء الله يفيدج ..

    بس أهم شي عشان ما تيئسين

    1. لازم تقتنعين بشكلج الحالي .. و تحبين جزء من جسمج عشان ما تملين ..
    2. شجعي عمرج، إقري مجلات، أو كتب أو حد من ربعج يحمسج.
    3. كافئي عمرج يوم بينقص وزنج ..
    4. لاتقولين أنا أسوي دايت قولي أنا غيرت إسلوب حياتي، لأنه الكلمة تأثر واايد في العقل.. و تخيج مثل المفجوعة على الأكل لأنه نحنا فاهمين كلمة دايت على أنها حرمان من أكل أكثر من أنها تنظيف للأكل و روتين حياة ..

    ردحذف
  3. كتكوتة الله لا يحرمني من طلتج المميزة ياقلبي

    :)

    ردحذف
  4. ياحياتي شانيل بصراحة كلااااااامج مشجع جدا

    وساعدني بشكل ماتتصورينه

    ربي يوفقج :)

    ردحذف
  5. يارب توصلين للوزن اللي تبينه

    بس تذكري الرياضه مهمه

    خففي من اكلج وسوي رياضه بتضفعين

    صديقني

    الفتره اللي طافت كان زايد وزني بحدود 2 كيلو

    كنت 51 وصرت 53

    وكل اللي سويته خففت كميه اكلي المعتاده وسويت رياضه وخلال اسبوع ونص ضعفت وصلت لين 50 مع العلم ان طولي 160 يعني وزني مثالي

    = )

    يعني لا تقطعين اكلج المعتاد وهذي نصيحه مني لانج وببساطه عقب ما تخلصين رجيم بتردين تمتنين من 3 الى 7 كيلو لانج راحه تبدين تاكلين ولو كميات بسيطه من الكل الدسم معكرونه - عيوش - خبز

    خالتي سوت رجيم قاسي وحرمت روحها من كل شي ونزلت 30 كيلوا في فتره 3 شهور تقريبا

    بس جوفيها الحين متعذبه عذاااااااب

    = ( كل ما كلت شي دسم لو بكميه بسيطه اتزيد اقل شي 800 غرام _< اكثر عن نص كيلو

    فنصحيتي لج حبيبتي خفيفي اكلج ولا تمنعين عمرج من اي شي ولا بتندمين عقب

    يعني اذا تاكلين صحنين عيش على الغذاء كلي صحن ونص
    و حاولي ما تاكلين بين الواجبات بشكل كبير واشربي ماي وعليج بالرياضه 3 ايام ف الاسبوع نص ساعه مشي

    وبتضعفين صديقني بدون ما تحرمين عمرج من شي تحبينه انا ضعفت وانا اكل جبس وحلاوه واشرب بيبسي بس كل شي بالعقل

    يعني اكثر عن مرتين في الاسبوع ما اشرب لانه ينفخ البطن ويخليج اتعوين

    انا فاهمه اللي تمرين فيه لان خالتي كانت خير مثال جدامي والله يحقق اللي ف بالج و تبشرينا انج وصلتي لوزنج المثالي واذا حابه اي مساعده انا موجوده عزيزتي ومتابعه لج ..

    ردحذف