السبت، 4 ديسمبر 2010

ضيقة الخلق :/



وين الضحك اللي مايفارق شفاي ؟

وين المزح اللي بدمي يسري ؟

وين السعادة ؟

وين الفرح ؟

______

رحت كافيه بلان ماراح أكتب تقرير عن تجربتي بالمطعم ..

كليت شنو ولا شربت شنو ولا بالأخير دفعت جم ؟؟

انا كنت هناك  لأنه ابي اهرب من همي وضيقة الخلق ..

أبي بحر .. ابي قهوة .. ابي ابجي اذا امكن !!

رحت المطعم وقعدت ..

اشوف الناس كلهم مثنى وثلاث ورباع وانا لحالي جالسة !!

أطالع البحر وأسرح وأسأل نفسي هالسؤال مليون مرة

ليش انا وحدي ؟!

ليش معظم الأوقات أنا وحدي ؟!

شفت وحدة قاعدة ابروحها قلت زين هذا عزائي ..

بعد فترة وجيزة شفت بنتين راحو صوبها.. اطلعت ناطرتهم !!

قلت في قلبي : هذا الطبيعي .. انا اللي الشاذة بين الناس

اي نعم .. منظري شاذ بين الناس

آآآآه لو يدرون انه الوحدة هو شريط حياتي !

اشوف البحر .. واسمع ضحك اليهال .. واشوف العوايل والربع والناس

كل مابداخلي وده يصرخ ؟
وده يصيح ؟

حتى المهرج .. خلصت كل العابه السحريه لاضحاكي ..

حتى روحي اتعبت انه اتعبر ،،

---------

بس مافيني أكمل تعبت ،،

:/



هناك تعليق واحد:

  1. سوي شي مايحسسج بوحدتج ..

    اقري مثلا , الفيديو قميز بعد تفيدج, اشتركي بنادي , سوي مساج ...

    شوفي فيلم سواء بالبيت او السينما ويفضل يكون كوميدي ..

    والله يعينج يارب..

    ردحذف