الاثنين، 20 ديسمبر 2010

أنا عايش ومش عايش :/




للإنجاز طعم ولذة يختلف عن أي شيء آخر ..

أتمنى لو أتذوقه ..!!

أمس وضعت أهداف.. أتمنى أقضيها في وقت فراغي

وكالعادة .. عندي عملية التخطيط من أروع ما يمكن

ولكن .. انجاز هذه الأهداف  يكون نادر جدا وقد يكون معدوم !!

المشكلة .. اني أعرف أخطائي :/

أعرف نقاط ضعفي .. أعرف علتي .. أعرف دائي ..

علتي كالتالي :

أنا شخصية كسولة جدا .. واذا كانت هنالك مهمة استطيع القيام بها خلال ساعتين أنجزها في 10 ساعات وأكثر!

أنا شخصية تهوى تأجيل الأعمال الى وقت لاحق بحجة ضيق الوقت والأوليات ...الخ

أنا شخصية تحب الشروذ الذهني واحلام اليقظة لساعات طويلة ..

انا شخصية ضعيفة الارادة .. ولا اعرف الالتزام .. وأستسلم بسرعة ..

أنا شخصية تعاني من خوف شديد .. لتجربة كل ماهو جديد ..

أنا شخصية تستمتع بمشاهدة التلفاز والأنترنت ..

أنا شخصية لاتكمل أبدا ما بدأته ..

أنا شخصية لا أتعلم من أخطائي ..





أرأيتم .. من أنـــا ؟!

بالمقابل أعرف دائي ..

ولكن دوائي صعب على أي إنسان ..

حربي هي (ترويض ذاتي)

أريدها أن تكون الأفضل ..

 أود تغييرهــا .. أريدها أن تنصاع ..

أريدها أن تنجز أحلامي وطموحاتي وأهدافي ..

أريدها أن تساعدني *_*





أود أن أقفز في الهواء .. أريد أن أصرخ من شدة الفرح ..

أريد أن أنجز شيء :/


 




أرغب بأن أعيش ..

أرغب بأن أعيش ..


أرغب بأن أعيش ..








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق